أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس الفنزويلي ” مادورو ” يعلن القبض على 11 من المرتزقة على صلة بهجوم استهدف نقطة عسكرية نائية
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-08-12 11:18:46Z | | Lÿÿÿÿ

الرئيس الفنزويلي ” مادورو ” يعلن القبض على 11 من المرتزقة على صلة بهجوم استهدف نقطة عسكرية نائية

أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، أن السلطات ألقت القبض على 11 من المرتزقةا على صلة بهجوم استهدف نقطة عسكرية نائية في جنوب البلاد يوم الأحد الماضي.

وفي كلمة أذاعها التلفزيون الرسمي أمس الاثنين، أوضح مادورو أن بعض المشتبه بهم فروا عبر الحدود إلى البرازيل ومعهم أسلحة مسروقة، ودعا نظيره البرازيلي جايير بولسونارو إلى التعاون قائلا: “إقبض على المهاجمين، ورد الأسلحة إلى القوات المسلحة الفنزويلية”.
وتتهم السلطات الفنزويلية البرازيل وكولومبيا وبيرو، بالتواطؤ في الهجوم الذي قتل فيه جندي فنزويلي، والذي حمّلت كاراكاس “قطاعات متطرفة من المعارضة” المسؤولية عنه، بينما تنفي الدول الثلاث هذه التهم.
وتعتبر هذه البلدان من خصوم الرئيس الاشتراكي مادورو، وهي أيدت زعيم المعارضة خوان غوايدو الذي أعلن نفسه رئيسا شرعيا لفنزويلا في يناير الماضي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش الامريكي ينشر منظومة الباتريوت في قاعدة عين الاسد في العراق في انتهاك جديد لسيادة العراق

وسط تجاهل متعمد لسيادة العراق ٫ واصرار على انتهاك سيادته ٫ نشر الجيش الأمريكي، االاثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *