أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد وإصابة ثمانية من عناصر الجيش والشرطة بهجومين منفصلين نفذه داعش الارهابي

استشهاد وإصابة ثمانية من عناصر الجيش والشرطة بهجومين منفصلين نفذه داعش الارهابي

أعلنت خلية الإعلام الأمني ، استشهاد وإصابة ثمانية من عناصر الجيش والشرطة بهجومين منفصلين نفذه داعش الارهابي، الأول بانفجار عبوة ناسفة، والثاني بإطلاق نار وسط وشمالي البلاد.

وجاء في بيان الخلية: “وقع عمل إرهابي تم خلاله تفجير عبوة ناسفة، واستهدف إحدى الدوريات في طريق قرية الصلاحية ضمن قاطع لواء المشاة الخمسين فرقة المشاة الرابعة عشرة في قيادة عمليات صلاح الدين”​​​.
وأضاف البيان أن، “التفجير تسبب باستشهاد اثنين من العسكريين وجرح ثلاثة آخرين بينهم ضابط”.
وفي بيان آخر، أعلنت الخلية عن “استشهاد أحد منتسبي شرطة الطاقة من فوج حماية غاز الشمال، وجرح اثنين آخرين بعد تعرضهم لنيران مباشرة من عناصر عصابات داعش الإرهابية في حقول خباز بمحافظة كركوك”.
وأضاف البيان: “تجري القوات الأمنية عملية تفتيش بحثا عن العناصر الإرهابية التي أقدمت على هذا العمل الإرهابي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *