أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئىس نادي الزمالك المصري يعزو سبب خسارة فريقه الى السحر

رئىس نادي الزمالك المصري يعزو سبب خسارة فريقه الى السحر

برر رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور تعادل فريقه سلبيا مع نظيره الإنتاج الحربي، في الجولة العاشرة من الدوري المصري بان سببه السحر .

وقال مرتضى منصور : ” لو لعبنا 100 سنة لن نسجل أهدافًا، الحقيقة أن الحكم أحمد الغندور نفسه تأثر بالسحر ولم ير ضربة الجزاء الواضحة لأحمد زيزو”.
وفقد الزمالك 12 نقطة خلال 9 مباريات فقط من الدوري المصري حيث خسر مباراتين وتعادل في 3 لقاءات.
وقال مرتضى منصور بعد انتهاء المباراة، “تم قفل الشبكة بواسطة السحر، سيد عبد الحفيظ وممدوح عباس وهاني العتال هم من جلبوا السحرة”.
وأضاف مرتضى منصور: “المرمى مفتوح أمام اللاعبين، لكن الكرة ترفض الدخول، ما يفعله سيد عبد الحفيظ يعد كفرا، لقد منع السحر الحكم من احتساب ركلة جزاء لصالحنا”.
وأتم رئيس الزمالك “لاعبو الزمالك رجال، لا توجد أي أزمات مع اللاعبين، ولا توجد أزمة مستحقات، ممدوح عباس جلب ساحر من نيجيريا وسيد عبد الحفيظ لديه ساحر من مصر لمنعنا من التسجيل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *