أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / منظمة الحج والزيارة الايرانية : نعد لايفاد 58 قافلة من الزوار الايرانيين لزيارة العتبات المقدسة في العراق جواً خلال الشهر الاخير

منظمة الحج والزيارة الايرانية : نعد لايفاد 58 قافلة من الزوار الايرانيين لزيارة العتبات المقدسة في العراق جواً خلال الشهر الاخير

أعلن مدير مكتب شؤون التخطيط لزيارة العتبات المقدسة في منظمة الحج والزيارة الايرانية صحبت الله رحماني عن ايفاد 58 قافلة ايرانية لزيارة العتبات المقدسة في العراق جواً خلال الشهر الاخير.

وقال رحماني، في تصريح ادلى به اليوم السبت، إن هذه رحلات قوافل الزائرين الايرانيين الى العتبات المقدسة في العراق تمّت جواً خلال الشهر الاخير عقب توقف دام شهر واحد.
وأضاف: إنه لاقلق من إيفاد الزائرين الايرانيين الى العتبات المقدسة في العراق برّاً لكنها لم تستأنف لحد الآن بسبب غلق منفذ مهران الحدودي مع العراق.
وتابع: إن المجلس الاعلى للامن القومي الايراني هو من يمتلك الصلاحية باتخاذ قرار حول استئناف رحلات الزائرين براً حيث سيتم البدء بها بعد نيل الموافقة.
واشار الى استئناف رحلات الزائرين الايرانيين الى سوريا، موضحاً: أن هذه الرحلات استؤنفت منذ اسبوعين برعاية منظمة الحج والزيارة.
ولفت الى ان توافد الزائرين الايرانيين الى سوريا بهدف زيارة السيدتين زينب الكبرى ورقية عليهما السلام ضمن رحلات جوية تستغرق ثلاثة أو اربعة ايام.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *