أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / مديرية الاعلام الحربي في الحشد الشعبي تنعى للشعب العراقي استشهاد المصرر الحربي احمد مهنه علي يد عملاء السفارة الامريكية

مديرية الاعلام الحربي في الحشد الشعبي تنعى للشعب العراقي استشهاد المصرر الحربي احمد مهنه علي يد عملاء السفارة الامريكية

اعلنت مديرية الاعلام الحربي استشهاد المصور الحربي أحمد مهنا اثناء مشاركته في توثيق التظاهرات السلمية التي انطلقت استجابة لنداء المرجعية في ساحة التحرير وسط بغداد وذلك اثر تعرضه بطعن بالسكين ومن ثم اطلاق النار عليه ليلة امس الجمعة .

واصدرت مديرية الإعلام الحربي في هيئة الحشد الشعبي بيانا تعت فيه للشعب العراقي استشهاد المصور احمد مهنا الذي استشهد مساء الجمعة 6 / 12 / 2019 اثناء تغطيته التظاهرات السلمية في بغداد المطالبة بالاصلاح ومكافحة الفساد .
واستشهد مهنا بعد تعرضه الى طعنات بالسكاكين من قبل جماعة مندسة محترفة بالقتل والتخريب في ساحة الخلاني تم نقله على اثره إلى مستشفى الشيخ زايد وفارق الحياة هناك.
والشهيد احمد مهنا هو احد ابرز المصورين الحربيين في مديرية إعلام الحشد الشعبي وشارك في معظم معارك التحرير وجبهات القتال ضد عصابات “داعش” الإرهابية ووثق بطولات وانتصارات قوات الحشد الشعبي وتضحياتهم وأصيب أكثر من مرة.
ومنذ بدء التظاهرات الاحتجاجية حرص على التواجد في ساحات التظاهر في بغداد للمطالبة بالحقوق المشروعة وتوثيق التظاهرات وقد نشر الكثير من الصور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.
وتقدمت مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي الى الشعب العراقي والى ذوي الفقيد والى افراد الحشد الشعبي وزملائه في الاعلام الخربي بخالص العزاء والمواساة الصادقة باستهاد البطل المجاهد احمد مهنه بسكين الغدر الذي نفذه عملاء السفارة الامريكية ومرتزقة السفارتين السعودية والامارات .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب : الخطر الكبير على انتخابات الرئاسة تأتي من الديمقراطيين وليس من روسيا

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن المحاولات الأكثر خطورة للتأثير على انتخابات الرئاسية في الولايات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *