أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طائرة مسيرة تستهدف مقر سكن السيد مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري

طائرة مسيرة تستهدف مقر سكن السيد مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري

كشف منشور لصالح العراقي المقرب من زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، السبت، تعرض منطقة الحنانة في النجف الاشرفالمربع الامني الذي يضم مقر سكن الصدر الى قصف بطائرة مسيرة.

وقال محمد صالح العراقي الذي يطلق على نفسه اسم “وزير الصدر” في منشور على “الفيسبوك” إنه “بعد ان وجدنا المصلحة بنشر الخبر اقول: تعرضت (الحنانة) فجر اليوم السبت الى قصف من (طائرة مسيرة) وذلك ردا على الاوامر التي صدرت من سماحته (للقبعات الزرق) بحماية الثوار ليلة البارحة في بغداد والنجف سابقا”.
ونقل صالح العراقي عن الصدر قوله، إن “المهم جل المهم هو حماية المتظاهرين وامنهم.. وكما قال السيد الوالد (قدس) اقول بما فحواه: لست مهما بوجهي ولا بيدي ولا بعيني انما المهم سلامة الوطن وحب الوطن من الايمان”.
وأكد محمد صالح العراقي في ختام منشوره، أن “التحقيقات جارية”.
يذكر ان السيد الصدر عاد من ايران قبل يومين حيث يشارك في تلقي دروس فقهية في الحوزة العلمية في قم المقدسة حيث يهيا نفسه ليكون مرجعا للشعب العراقي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب : الخطر الكبير على انتخابات الرئاسة تأتي من الديمقراطيين وليس من روسيا

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن المحاولات الأكثر خطورة للتأثير على انتخابات الرئاسية في الولايات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *