أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / المتحدث باسم القوات اليمنية يهدد الامارات بشن هجمات مشابهة لتلك التي شنت على السعودية في اية لحظة

المتحدث باسم القوات اليمنية يهدد الامارات بشن هجمات مشابهة لتلك التي شنت على السعودية في اية لحظة

قال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى ٫ إن بإمكانهم إنتاج المزيد من الطائرات المسيرة بدون طيار، وهددوا المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، بمزيد من الهجمات، على غرار هجوم أرامكو، السبت الماضي، والذي أعلن الحوثيون مسؤوليتهم عنه.

ووجه الناطق العسكري للحوثيين يحيى ساري، في بيان، الأربعاء، تهديدًا مباشرًا للإمارات، قائلًا “عملية واحدة فقط ستكلفك كثيرًا. نعلن لأول مرة أن لدينا عشرات الأهداف في الإمارات، بما في ذلك (الأهداف) في أبو ظبي ودبي، وتابع البيان “يمكن استهدافهم في أي لحظة”.
وقال العميد يحيى سريع : “لن نتردد في الرد بسرعة وبشكل استثنائي على دول العدوان، خاصة السعودية والإمارات العربية المتحدة، إذا لم يتوقف هذا العدوان”.
وأضاف العميد سريع ٬ ، “لقد وصلت قواتنا إلى مستوى عالٍ من الكفاءة والقدرة على جميع المستويات. يمكن لقواتنا اليوم تصنيع وإنتاج العديد من الطائرات بدون طيار في وقت قياسي. وقد أكدت القوات المسلحة بالفعل قدرتها على إنتاج طائرة بدون طيار كل يوم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *