أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هروب نتيناهو للملاجئ بعد انطلاق صاروخين من قطاع غزة .. والاسرائيليون يصفونه بانه اذلال وطني !!

هروب نتيناهو للملاجئ بعد انطلاق صاروخين من قطاع غزة .. والاسرائيليون يصفونه بانه اذلال وطني !!

سجل نتيناهو فضيحة مدوية لسجله السياسي وذلك بعد هروبه الى الملجأ اثر سماع اصوات صفارات الانذار بعد انطلاق صواريخ من غزة ٫ فيما وصف رئيس حزب ” اليمين الجديد ” وزير التعليم الإسرائيلي السابق “نفتالي بينيت”، هروب نتنياهو خلال حفل خطابي في اسدود بعد إطلاق الصواريخ من غزة وهو “إذلال وطني”، وحماس لا يخيفها شيء”.

وذكرت وسائل إعلام اسرائيلية ، أن صافرات الانذار أجبرت نتنياهو على وقف كلمته خلال حفل انتخابي في أسدود والهروب نحو مكان محصن، في اخطوة اعتبرتها بأنها “اهانة وطنية” كبرى كونه رئيس حكومة اسرائيلية.
فيما قال رئيس حزب “اسرائيل بيتنا” أفيغدور ليبرمان، إنه إضطر إلى مغادرة لقاء مع نشطاء في اسدود بسبب صواريخ غزة، وهذا سبب سياسية الاستسلام التي يتبعها نتنياهو.
فيما علقت صحيفة “يسرائيل هيوم” العبرية، بالقول: “يتم إنزال رئيس الحكومة الإسرائيلية عن المنصة بسبب إطلاق الصواريخ نحوه، إنها والله لإهانة وطنية”.
وانطلق مساء اليوم، صاروخان من قطاع غزة نحو مستوطنات الغلاف، وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال ” متابعة للتقارير عن إطلاق صافرات الإنذار قبل قليل في الجنوب، تم رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزة باتجاه البلاد، حيث تمكنت منظومة القبة الحديدية من اعتراضهما”. على حد زعمه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن ارسال قوات ومعدات اضافية للدفاع عن المنشئات النفطية في السعودية والدفاع عن الامارات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” إرسال قوات ومعدات إضافية إلى السعودية والإمارات، بعد إلقاء واشنطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *