أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي : نجدد رفضنا لاية اساءة للقوات الامنية وخاصة الجيش العراقي البطل

الحشد الشعبي : نجدد رفضنا لاية اساءة للقوات الامنية وخاصة الجيش العراقي البطل

أكدت هيئة الحشد الشعبي اليوم الأربعاء، رفضها لأي “إساءة” للقوات الأمنية، وخاصة تلك التي تكون ضد الجيش العراقي البطل.

وقالت الهيئة في بيان: “نؤكد أن ما صدر عن رجل الدين يوسف الناصري في برنامج تلفزيوني يمثل إساءة تعبر عن وجهة نظره الشخصية ولا تتعلق بنا لا من قريب ولا بعيد”.
وأضاف البيان : “مع محاولة بعض الجهات الإعلامية توظيف هذه التصريحات بشكل غير صحيح بالإشارة إلى أنها قريبة من منطلقات الهيئة، نهيب بجميع وسائل الإعلام عدم استضافة أي شخص بعنوان الحشد أو التحدث باسمه بصفة قيادي أو ما شابه، وندعو إلى التنسيق مع المديرية بهذا الخصوص”.
وتابع الحشد: “نحيي تضحيات وبطولات جيشنا العراقي، ونجدد موقفنا بالوقوف ضد الأطراف التي شككت بعقيدته في السابق أو التي تسعى للنيل منه في الحاضر”.
وأكد على ضرورة حماية ما تحقق من منجزات بفضل تضحيات الجيش والحشد في مقارعة الإرهاب طيلة السنوات الماضية.
الجدير بالذكر ان جماعات مرتبطة مع السفارة الامريكية في بغداد قامت باستغلال تصريحات للشيخ الناصري افذي اعلن انه تصريحاته تم اجتزاؤها ٫ لتبدو ضد الجيش العراقي ٫ فيما كان يعني بها بعض المسيئين لسمعة الجيش ٬ وتسعى هذه الجماعات عبر مواقع تواصل الاجتماعي تصوير الموقف وكانها هي المدافعة عن الجيش العراقي بهدف خلق الفتنة بين صفوف قواتنا الامنية الحشد الشعبي والجيش العراقي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن ارسال قوات ومعدات اضافية للدفاع عن المنشئات النفطية في السعودية والدفاع عن الامارات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” إرسال قوات ومعدات إضافية إلى السعودية والإمارات، بعد إلقاء واشنطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *