أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزارة الدفاع تعلن تنفيذ عمليات قصف ناجحة لطيران الجيش ضد اهداف لداعش عند الحدود مع سوريا

وزارة الدفاع تعلن تنفيذ عمليات قصف ناجحة لطيران الجيش ضد اهداف لداعش عند الحدود مع سوريا

نشرت وزارة الدفاع على موقعها الرسمي مشاهد مصورة لغارات نفذتها طائرات السلاح الجوي ضد مواقع لبقايا تنظيم “داعش” على الحدود العراقية – السورية ٫ ضمن عمليات ارادة النصر التي يشترك فيها الحشد الشعبي بفاعلية مع سلاح الجو العراقي وطيران الجيش ومشاركة الحشد العشائري.

وأظهر التسجيل المصور مروحية تالعة لطيران الجيش العراقي وهي تقصف خنادق في منطقة شبه صحراوية، فيما أعلنت وزارة الدفاع أن الضربات التي نفذتها طائراتها في إطار عمليات “إرادة النصر” في المنطقة، أسفرت عن تدمير حفارة، إضافة إلى نفق تابع لخلايا تنظيم “داعش” الإرهابي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الصدر مهاجما بيان البيت الابيض الداعي الى انتخابات مبكرة : لن نسمح لها بتحویل العراق الى سوریا.. ویهدد بتظاهرات ملیونیة

هاجم السيد مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري، اليوم الاثنين، أمريكا بعد بيانها حول التظاهرات العراقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *