أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المتحدث باسم كتائب حزب الله : السفارة الامريكية تحاول التدخل لتبرئة اللواء محمد فلاحي قائد عمليات الانبار تمهيدا لتهريبه خارج العراق
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-02-05 17:47:57Z | | ÿaaaÿiiiÿdddÿºQ¹Vs

المتحدث باسم كتائب حزب الله : السفارة الامريكية تحاول التدخل لتبرئة اللواء محمد فلاحي قائد عمليات الانبار تمهيدا لتهريبه خارج العراق

المتحدث باسم كتائب حزب الله : السفارة الامريكية تحاول التدخل لتبرئة اللواء محمد فلاحي قائد عمليات الانبار تمهيدا لتهريبه خارج العراق

قال المتحدث باسم كتائب حزب الله العراق محمد محيي إن الكشف عن تواصل قائد عمليات الأنبار محمود الفلاحي وأحد عملاء الاستخبارات الأميركية “شكل صدمة”.

وأضاف محيي أن السفارة الأميركية في العراق تدخلت لتبرئة الفلاحي تمهيداً لتهريبه إلى الخارج”.
وأشار إلى أن السفارة الأميركية في العراق تحاول التأثير على التحقيق مع الفلاحي لحرف النتائج، وتتدخل في عمل لجنة التحقيق المكلفة بالقضية من وزارة الدفاع العراقية.
ورأى محيي أنه “يجب توجيه الإدانة للسفارة الأميركية لدورها المشبوه في العراق كما للقوات الأميركية”.
ولفت قائلاً “نحن في مواجهة مع واشنطن منذ دخولها للعراق بسبب الجرائم التي ارتكبتها”، مؤكداً “لا يمكن الوثوق بأميركا أو التعامل معها بشكل سليم”.
الجدير ذكره ان قناتي ” العربية ” و ” العربية الحدث ” المملوكتان للبلاط السعودية والمخابرات السعودية ٬٫ بثت يوم امس السبت تقارير مفبركة لتبرئة ساحة اللواء الفلاحي قبل بدء التحقيق معه وحاولتا اعتبار انتشار شريط التسجيل الذي يوثق المحاذثة الهاتفية بين قائد عمليات الانبار واللواء الفلاحي وبين ضابط عميل في المخابرات المركزية الامريكية ٫ بانه ” معد ومفبرك ” من قبل عناصر كتائب حزب الله بامر من قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني ٫ واصرت القناتان على تبرئة المخابرات المركزية الامريكية من اية محاولات لتجنيد ضباط في الجيش العراقيين او استهداف الحشد الشعبي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير استخباراتي غربي يؤكد ان قطر كانت على علم بالهجمات التي شنت على ناقلات النفط في الفجيرة في مايو الماضي

ذكر تقرير استخباراتي غربي أن قطر كانت على علم مسبق بهجوم إيراني على ناقلات نفط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *