أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / مجلس التعاون تبدأ تسيير دوريات بحرية في المياه الدولية في الخليج بالتنسيق مع السفن الامريكية

مجلس التعاون تبدأ تسيير دوريات بحرية في المياه الدولية في الخليج بالتنسيق مع السفن الامريكية

بدأت دول مجلس التعاون الخليجي دوريات بحرية مكثفة في المياه الدولية بالخليج، وذلك بعد “عمليات تخريبية” استهدفت ناقلات نفط الأسبوع الماضي قبالة سواحل دولة الإمارات.

وذكر الأسطول الأمريكي أن دول المجلس تزيد الاتصالات والتنسيق مع بعضها البعض لدعم التعاون البحري الإقليمي والعمليات الأمنية البحرية بالخليج، وفقا لما نقلته وكالة رويترز.
ولم يتضح بعد مَن يقف وراء هذه الاعتداءات، إلا أن هذا يحدث في وقت تتصاعد فيه التوترات في المنطقة بين الولايات المتحدة وإيران.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كتائب حزب الله : التفجير الارهابي المزدوج في ساحة الطيران خلفه مؤامرة مرتبطة بمحور الشر الأمريكي الصهيوني السعودي

قال متحدث كتائب حزب الله محمد محيي اليوم الجمعة، إن التفجير الارهابي المزدوج في ساحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *