أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السلطات السعودية تامر بالقاء القبض على مواطن اتهم الحكومة بممارسة التعصب القبلي

السلطات السعودية تامر بالقاء القبض على مواطن اتهم الحكومة بممارسة التعصب القبلي

أمرت سلطات السعودية بإلقاء القبض على مواطن سجل شريط فيديو تداوله ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي واتهم فيه حكومة بلاده بممارسة التعصب القبلي.

وأصدر النائب العام السعودي، سعود المعجب، أمرا بالقبض على المواطن الذي ظهر في المقطع المتداول للتحقيق معه.
واتهمت وسائل إعلامية حكومية صاحب الفيديو بـ “إثارة النعرات القبلية والقيام بأعمال تحريضية تأليبا للرأي العام” خلال مهرجان الملك عبد العزيز للإبل.
وسبق أن نشر الرجل في مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو اتهم فيه جهات خاصة وحكومية بالتزوير وإثارة النعرات القبلية ودعم التعصب القبلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشيخ قيس الخزعلي: الإطار لن يتنازل عن حق المكون بتشكيل الكتلة الأكبر .. واربيل دربت وسلحت مجاميع لاثارة التظاهرات ودور فاعل للموساد هناك

أكد امين عام عصائب اهل الحق ، الشيخ قيس الخزعلي، أن الإطار التنسيقي لن يتنازل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *