أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / رئيس الاركان الاسرائيلي السابق مخاطبا نتنياهو : دربت المسوولين العسكريين عندما كنت انت صغيرا تلعب

رئيس الاركان الاسرائيلي السابق مخاطبا نتنياهو : دربت المسوولين العسكريين عندما كنت انت صغيرا تلعب

بسبب تنافسهم في الانتخابات ٫ اطلق بيني غانتس زعيم حزب “حصانة لإسرائيل” عبارات نارية ضد رئيس وزراء الكيان الاسرائيلي بنيامين نتنياهو قائلا : حين عملت في الجيش كنت تلعب يانتنياهو .

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن رئيس الأركان الإسرائيلي الأسبق بيني غانتس قوله مخاطبا نتنياهو: ” قمت بتدريب المسؤولين العسكريين عندما كنت أنت تلعب، كنت أدخل الخنادق عندما كنت تتعلم إتقان الإنجليزية”.
وعاب غانتس على نتنياهو أنه ذات مرة “ترك إسرائيل وسكن الولايات المتحدة”، وزاد على ذلك بوصفه إياه بأنه “حاكم منفرد ومنفصل”.
بنيامين نتنياهو بدوره رد على انتقادات خصمه السياسي بالمثل قائلا: “فلتخجل، عرضت حياتي للخطر من أجل الدولة عندما كنت جنديا وبعدها ضابطا، وأصبت ذات مرّة خلال معركة مع مخرّبين، وكدت أخسر حياتي خلال تبادل لإطلاق النار”.
ورد مغردون اسرائيليون على تصريحات نتيناهو : بطولات وهمية تذكرنا بافلام هوليوود .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اجتماع بين ضباط أمريكيين ونظرائهم الأتراك شمالي حلب لتوحيد المليشيات التابعة لهم

كشفت وسائل إعلام سورية، الخميس، تفاصيل جديدة عن دخول رتل عسكري أمريكي إلى مدينة إعزاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *