أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ادارة ترامب تنشر الرذيلة في العالم .. اطلاق حملة عالمية لمنع تجريم المثلية الجنسية – اللواط

ادارة ترامب تنشر الرذيلة في العالم .. اطلاق حملة عالمية لمنع تجريم المثلية الجنسية – اللواط

في واحدة من اخطر الخطوات لنشر الزذيلة ٫ أطلقت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حملة عالمية لوضع حد لما اسمته ” تجريم المثلية الجنسية ” في عشرات البلدان التي لا تزال تنبذ المثلية والمثليين وهو ما يعرف باللواط .

وكشفت شبكة “إن بي سي نيوز” الأمريكية، أن الحملة ستطلقها الإدارة الأمريكية بقيادة السفير الأمريكي في ألمانيا ريتشارد جرينيل المعروف بمثليته الجنسية.

وقال مسؤول شارك في تنظيم الحملة: “المقلق هو أنه في القرن الحادي والعشرين لا تزال حوالي 70 دولة تجرم المثلية وتعاقب على سلوك أعضاء مجتمع المثليين”.

وكشفت شبكة “إن بي سي نيوز” الأمريكية، أن الحملة ستطلقها الإدارة الأمريكية بقيادة السفير الأمريكي في ألمانيا ريتشارد جرينيل المعروف بمثليته الجنسية.
وأضافت الشبكة أنه لا تزال استراتيجية إلغاء التجريم قيد المناقشة، ومن المرجح أن تشمل العمل مع المنظمات الدولية مثل الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، ومع الدول المعترفة بحقوق المثليين، والسفارات الأمريكية في أوروبا، وأشارت إلى أن هذه الحملة حظيت باهتمام أكبر بعد إعدام إلسلطات الايرانية مثليا مدان بممارسة اللواط.
وكان الرئيس الأمريكي قد وقع في نهاية مارس الماضي مذكرة لحظر خدمة المتحولين جنسيا في الجيش، بعد إلغاء هذا الحظر إبان إدارة باراك أوباما، ولكن في وقت لاحق تم تأجيل التنفيذ.
ووفقا لتقديرات مختلفة، فإن ما بين 1.3 ألف و6 آلاف شخص من المتحولين جنسيا يخدمون في الجيش الأمريكي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *