أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / النائب العام السعودي يفجر مفاجئة بشأن مقتل الصحافي خاشقجي
النائب العامّ السعودي الشيخ "سعود المعجب"

النائب العام السعودي يفجر مفاجئة بشأن مقتل الصحافي خاشقجي

تصريحات غير مسبوقة من النائب العامّ السعودي حول مقتل “جمال خاشقجي”. أطلق النائب العامّ السعودي الشيخ “سعود المعجب” تصريحات غير مسبوقة تتعلق بقضية مقتل الصحفي “جمال خاشقجي” داخل قنصلية بلاده في مدينة إسطنبول التركية.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية السعودية (واس) عن “المعجب” قوله: “إن المُشتبَه بهم في حادثة المواطن جمال أحمد خاشقجي -رحمه الله- أقدموا على فعلتهم بنية مسبقة”.

وقال النائب العامّ السعودي اليوم الخميس: “وردت إلى النيابة العامة معلومات من الجانب التركي من خلال فريق العمل المشترك مع السعودية، تشير إلى أن المُشتبَه بهم تَعمَّدوا ارتكاب الحادث”، مشيراً إلى أن النيابة تواصل تحقيقاتها في ضوء ما وردها وما أسفرت عنه التحقيقات بهدف استكمال مجريات العدالة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله : مجاهدونا نفذوا كمينا مركبا وهجوما جويا بجنود العدو وتحقيق اصابات دقيقة فيهم

أعلنت المقاومة ‏الإسلامية في لبنان – حزب الله – أنّ مجاهديها أعدّوا كميناً مركباً استهدفوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *