أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / وزير الخارجية الايراني ظريف : الحظر الامريكي ضد البلاد سيفشل بالتاكيد

وزير الخارجية الايراني ظريف : الحظر الامريكي ضد البلاد سيفشل بالتاكيد

ااكد وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف بان الحظر الاميركي ضد الشعب الايراني سيفشل بالتاكيد ٫ وذلك في كلمة له خلال الاجتماع المفتوح لمجلس الشورى الاسلامي اليوم الاحد والذي عقد لمناقشة لائحة انضمام ايران لمعاهدة مكافحة تمويل الارهاب الدولية (CFT).

و قال ظريف، انه مثلما صرح قائد الثورة الاسلامية اخيرا فقد تمكنا من دحر اميركا من خلال كسر الحظر.
واوضح : إنّ الإتفاق النووي بيّن للرأي العام العالمي أحقيّة الشعب الايراني وفضَح الكيان الصهيوني المجرم ونتنياهو الذي باتت استعراضاته موضع سخرية واستهزاء في شتى الأوساط الدولية.
وقال ظريف: إنّ ايران ألحقت مراراً الهزائم بواشنطن بفضل الصمود الشعبي والتدبير الذي تتحلى به، مؤكداً على مواصلة ايران إلحاق الهزيمة بالولايات المتحدة.
وتابع ان الرئيس الأمريكي اخفق في تأليب المجتمع الدولي ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية خلال إجتماع الجمعية العمومية للامم المتحدة موكدا ان اجتماع مجلس الأمن تحول الى اجتماع لمحاكمة السياسات الأمريكية المتفرّدة.
وعزا وزير الخارجية الايراني هذا النجاح الايراني الى دراية الشعب ودراية سماحة قائد الثورة الاسلامية وقرارات مجلس الشورى الاسلامي ومتابعة مسؤولي البلاد لملف الإتفاق النووي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *