أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / عواصف وامطار رعدية تضرب عرفة والحرم المكي

عواصف وامطار رعدية تضرب عرفة والحرم المكي

ضربت عواصف وأمطار رعدية محيط منطقة الحرم المكي ،وبلغت شدة العاصفة والامطار الرعدية الى منطقة ” عرفة ” التي تستقبل الحجاج للوقوف عصر اليوم

ونشر حجاج صورا وأشرطة فيديو وثقوا فيها العاصفة المطرية القوية المرفوقة برياح عاتية، كما نشر حجاج صورا لكسوة الكعبة وهي تتطاير من شدة الريح.
كما وثقت المقاطع مشهدا لخيام الحجاج اقتلعتها الرياح في جبل عرفة.
وضربت العاصفة كلا من مكة المكرمة، وجبل عرفة الذي صوره بعض الموجودين في المكان، علما أن الحجاج يجتمعون في مشعر منى الذي سيبيتون فيه الليلة قبل التوجه مع ساعات الفجر الأولى نحو جبل عرفة، الذي يعد الوقوف فيه الركن الأعظم في الحج.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نحت اسم 17 طفلا استشهدوا في العدوان الإسرائيلي على رمال شواطى غزه في مهرجان ” الاحتلال يقتل الطفولة”

تمكن فنانون فلسطينيون من نحت اسم 17 طفلا باستخدام الرمال، بطول 100 متر، في الهواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *