أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / جون برينان الرئيس السابق للمخابرات الامريكية : ترامب ليس الا ” غلطة عابرة ” في السياسة الامريكية وستختفي قريبا

جون برينان الرئيس السابق للمخابرات الامريكية : ترامب ليس الا ” غلطة عابرة ” في السياسة الامريكية وستختفي قريبا

وصف الرئيس السابق لوكالة الاستخبارات المركزية، جون برينان، الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، ب”الغلطة العابرة” التي ستختفي قريبا.

وقال في تغريدة له في تويتر: “نزواتك الطائشة وسياسة الحماية الجمركية السيئة، تضر بمركزنا الدولي وبمصالحنا القومية. وتصوراتك لا تعكس بتاتا القيم والمثل الأمريكية. أيها الأصدقاء والحلفاء، لا تقلقوا، لأن مستر ترامب ليس إلا “غلطة عابرة” وسرعان ما ستعود أمريكا التي اعتدتم عليها”.
وجاءت كلمات برينان، الذي ترأس وكالة المخابرات المركزية في عهد باراك أوباما، كرد على انتقادات وجهها دونالد ترامب إلى رئيس وزراء كندا، جاستين ترودو، الذي وصفه الرئيس الأمريكي “بالضعيف وغير النزيه”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاركان التركية تبث شريط فيديو يظهر تصفية قيادي كبير في حزب العمال الكردستاني في سنجار في العراق

نشرت رئاسة الأركان التركية فيديو استهداف سلاح الجو التركي، لإسماعيل أوزدان المسؤول في حزب العمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *