أخبار عاجلة
الرئيسية / الاسلام / إيران.. انفجار “غامض” يهز مدينة ” قائم شهر ” وحديث عن “جسم فضائي”

إيران.. انفجار “غامض” يهز مدينة ” قائم شهر ” وحديث عن “جسم فضائي”

سُمع دوي انفجار في مدينة قائم شهر الواقعة في محافظة مازندران بشمال إيران مساء الأحد، بحسب ما أفادت وكالة “فارس” الإيرانية مساء الاثنين.

وقال المدير العام لدائرة الشؤون الأمنية في محافظة مازندران رضا عنايتي، في تصريح صحفي، إن سبب الانفجار وضع قيد الدراسة.
ورفض احتمال أن يكون الانفجار قد نجم عن تدخل بشري، موضحا أنه لم يتم العثور على أي حطام في مكان وقوع الحادث.
ولفت رضا عنايتي إلى أن البقايا الوحيدة للحادث عبارة عن تراب ورماد فقط حيث يتم فحص الرماد في المختبر حاليا، مشيرا إلى أن بقايا الانفجار لا تحتوي على بقايا مواد انفجارية.
وبين المدير العام لدائرة الشؤون الأمنية أن الانفجار تسبب في تهشيم زجاج النوافذ في المنطقة، قائلا إنه ووفق التجارب المكتسبة هناك احتمال ارتطام نيزك بالمنطقة وسيتم الإعلان عن الأسباب فور الانتهاء من دراسة التداعيات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن يتصل بالملك السعودي سلمان بن عبد العزيز مؤكدا ضرورة انهاء الحرب في اليمن

اعلن البيت الابيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أجرى اتصالا هاتفيا مع العاهل السعودي الملك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *