أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عباس عراقجي : منظومات الدفاع الايرانية غير قابلة للتفاوض في مباحثاتنا مع 5+1

عباس عراقجي : منظومات الدفاع الايرانية غير قابلة للتفاوض في مباحثاتنا مع 5+1

قال مساعد وزارة الخارجية الإيرانية وكبير الفريق النووي الإيراني المفاوض عباس عراقجي , إنه لا تفاوض مع مجموعة “5+1” بشأن المنظومات الدفاعية الإيرانية.

ونقلت وكالة أنباء (فارس) الإيرانية اليوم (الأربعاء)عن عراقجي قوله – في الملتقى العشرين لكوادر التوجيه السياسي في الحرس الثوري- “لم نسمح حتى الآن لدول مجموعة “5+1″ بطرح المنظومات الدفاعية الإيرانية على بساط البحث في إطار المفاوضات حول القضية النووية الإيرانية ولن نسمح لهم بهذا الأمر حتى النهاية”.
وأضاف عراقجي “أعلنا من قبل وبصورة واضحة جدا أننا لن نسمح بالخوض في قضية منظوماتنا الدفاعية الصاروخية ولن نسمح بذلك حتى النهاية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فصيل يدعى ” تشكيل الوارثين ” يعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم بخمس مسيرات علي قاعدة التنف الامريكية في سوريا

أعلن فصيل مسلح يطلق على نفسه اسم “تشكيل الوارثين” مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *