أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / مراسل هيئة البث الاسرائيلية يكشف : وفد سعودي يزور اسرائيل

مراسل هيئة البث الاسرائيلية يكشف : وفد سعودي يزور اسرائيل

كشف مراسل هيئة البث الإسرائيلية، شمعون آران، ونقلا عن مصادر مطلعة بأن وفدا سعوديا يزور إسرائيل هذه الأيام فيما تتكتم السلطات السعودية علي الزبارة .

وقال الاعلامي الاسرائيلي “آران” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” مصادر اسرائيلية تكشف النقاب عن أن- وفدا من #السعودية يزور #اسرائيل هذه الأيام. لم تتوفر المزيد من المعلومات. (لم يؤكد الخبر من أي جهة مسؤولة/رسمية)”.

 

واضاف في تدوينة اخرى:” مصادر اسرائيلية اضافية تؤكد ان- وفدا من ثلاثة اشخاص وشخصية سعودية ترافقهم، في زيارة الى تل ابيب”.

وكان مسؤولون اسرائيليون رفيعو المستوى قد اكدوا لوكالة “فرانس برس” أن الأمير السعودي، الذي زار تل أبيب قبل عدة شهور، هو ولي العهد، في ظل خطوات متسارعة للرياض وأبو ظبي باتجاه التطبيع مع دولة الاحتلال الإسرائيلي.
وزيارة الوفد السعودي الاحيرة لم تمثل التنسيق الأول والوحيد بين الرياض وتل أبيب، إذ يحظى البلدان بتاريخ طويل ومشترك من التعاون السري في المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية والتنسيق ضد ايران وجزب الله وسوريا والتنسيق لتهميش القضية الفلسطينية والوصول الى سلام زائف في المنطقة يحقق لاسرائيل احلانها في القدس والضفة ويعطي الفلسطينيين كانتونات هزيلة باسم الدولة الفلسطينية وعاصمتها ابوديس وليست القدس.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله : مجاهدونا نفذوا كمينا مركبا وهجوما جويا بجنود العدو وتحقيق اصابات دقيقة فيهم

أعلنت المقاومة ‏الإسلامية في لبنان – حزب الله – أنّ مجاهديها أعدّوا كميناً مركباً استهدفوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *