أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / شريط فيديو يظهر اطفال فلسطين يحيون قائد فيلق القدس اللواء سليماني ويخاطبونه : القدس تنتظرك ياحاج

شريط فيديو يظهر اطفال فلسطين يحيون قائد فيلق القدس اللواء سليماني ويخاطبونه : القدس تنتظرك ياحاج

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي للفلسطينيين مقطع فيديو يتقدم فيه اطفال فلسطين الى اللواء قاسم سليماني بالتحية والشكر والامتنان لدوره الكبير في دعم المقاومة الفلسطينية وخاطبوه : القدس تنتظرك ياحاج قاسم ونحن ننتظرك لتتحريرها وتحرير كل فلسطين.

وقال اطفال فلسطين في مقطع الفيديو وهم يحملون صورا للواء قاسم سليماني : من فلسطين الى ايران شكرا لك على ما تقدميه من اجل فلسطين ٫ واخر يقول : من على الحدود وبين الجماهير نناديك ياحاج قاسم فلسطين عهدة الرجال “.

وقال اخر : فلسطين تفتخر فيك ياحاج قاسم واحنا مشتاقين لانتصار محور المقاومة “.
وقال طفلة فلسطينية : لن يبقى الاحتلال طالما هناك امثالك ياحاج “.
يذكر ان تقريرا لراديو اوستن نشر في عام 2015 ذكر ان تقريرا للموساد الاسرائيلي حذر من خطورة تنامي شعبية الحاج قاسم سليماني قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية في صفوف الفلسطينيين في غزة وفي الضفة الغربية ٫ واشار التقرير الى ان صورا للحاج قاسم سليماني تنتشر في بيوت الفلسطينيين وفي الهواتف المحمولة للشباب في غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *