أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزير الدفاع الامريكي يدعو الجيش الامريكي الاستعداد للحرب في حال فشلت الجهود الدبلوماسية لحل ازمة البرنامج النووي لكوريا الشمالية
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-04-11 22:02:07Z | |

وزير الدفاع الامريكي يدعو الجيش الامريكي الاستعداد للحرب في حال فشلت الجهود الدبلوماسية لحل ازمة البرنامج النووي لكوريا الشمالية

دعا وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، القوات الامريكية الى “الاستعداد للحرب في حال لم تنجح جهود الدبلوماسيين الأمريكيين لحل أزمة البرنامج النووي لكوريا الشمالية”.

وتأتي تصريحات ماتيس في لقاء بجنود وطيارين في ولاية نورث كارولينا، ضمن جولة أجراها في عدد من القواعد العسكرية لتحية الجنود خلال موسم الأعياد.
وقال وزير الدفاع: “جاهزية الجيش الأمريكي لخوض حرب ما، يمكن أن تساعد في الحيلولة دون اندلاعها”.. “الطريقة الوحيدة التي يمكن لدبلوماسيينا التحدث خلالها من منطلق قوة ويتم تصديقهم، هي أن تكونوا أنتم على استعداد للذهاب (إلى الحرب)”.
وأشار الوزير الأمريكي، إلى أن “الدبلوماسية أفضل فرصة لمنع اندلاع حرب في حال كانت أقوال وتصريحات بلادنا مدعومة بقوات مسلحة قوية وفي وضع استعداد”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السلطات الامنية في اربيل تعلن اعتقال “متهم ثان ” متورط في اغتيال نائب القنصل التركي

أعلنت السلطات المحلية في أربيل في اقليم كردستان شمال العراق، السبت، إلقاء القبض على شخص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *