أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / الشيخ قيس الخزعلي : السعودية عدوتنا الثالثة بعد امريكا واسرائيل وصدرت للعراق 5000 انتحاري
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-10-11 21:48:57Z | |

الشيخ قيس الخزعلي : السعودية عدوتنا الثالثة بعد امريكا واسرائيل وصدرت للعراق 5000 انتحاري

أكد الامين العام لحركة “عصائب أهل الحق” الشيخ قيس الخزعلي، ان النظام السعودي هو “العدو الثالث” للعراق ٬ منوها الى ان تنظيم “داعش” لم يقتل “إسرائيلياً” واحداً .

وقال الامين العام لحركة “عصائب أهل الحق” الشيخ قيس الخزعلي في كلمة له خلال احتفالية “يوم النصر” اقيمت في محافظة كربلاء :’’عندما داهمنا الخطر من كل مكان في العالم كانوا يريدون إنهاء الوجود وسلب الشرف والكرامة، ووصلوا الى أطراف بغداد، واحتلوا أكثر من ثلث العراق”، مشيرا الى أنه “بعد انتصار العراق الان كل الدول تبارك، لكن يجب علينا ان لا نخدع وان نعرف صديقنا من عدونا، صديقنا هو الذي ساندنا وهو معروف‘‘.
واضاف الخزعلي، أن ’’”العدو غير المعروف هو الذي في الليل عدو وفِي النهار صديق، وفي طليعتهم “اسرائيل”‘‘، موضحا أن ’’داعش لم تقتل سوى المسلمين ولم تقتل إسرائيليا واحدا، والكيان الصهيوني كان يعالج داعش في مستشفياته‘‘.
وتابع الخزعلي، أن ’’عدونا الثاني هو امريكا التي أوجدت القاعدة من قبل للوقوف امام الاتحاد السوفيتي سابقا، والولايات المتحدة لم تدافع عن بغداد بأي ضربة جوية، ولكن دافعت عن اربيل فقط‘‘، لافتا الى أن ’’العدو الثالث للعراق هو النظام السعودي، حيث ان اكثر من 5000 انتحاري جاءوا من السعودية لتفجير أنفسهم في العراق‘‘.
وبين الامين العام لحركة “عصائب أهل الحق”، أن ’’السعودية جاءت لقتل العراقيين والآن يريدون خداعنا مرة اخرى‘‘، مشيرا الى أن ’’السعودية قامت بقتل العراقيين، أما الان بعد الانتصار وعندما فشل مشروعهم يريدون الان خداع العراقيين مرة اخرى، بحجة مساعدتنا‘‘.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ميقاتي يصل بغداد ليطلب مزيدا من النفط العراقي والدعم لتامين جانب من احتياجات لبنان للوقود

بحث رئيس رئيس الوزراء اللبناني ميقاتي مع رئيس حكومة تصريف الاعمال الكاظمي في بغداد الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *