أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / مادورو : قرار البيت الابيض الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل يهدد الاستقرار في الشرق الاوسط

مادورو : قرار البيت الابيض الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل يهدد الاستقرار في الشرق الاوسط

أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو الذي وصل اسطنبول للمشاركة في القمة الاسلامية : ان قرار البيت الأبيض الاعتراف بمدينة القدس عاصمة لإسرائيل يهدد استقرار الشرق الأوسط ويضر بالشعب الفلسطيني.

وذكر مادورو الذي شارك اليوم في القمة الطارئة لمنظمة التعاون الإسلامي المنعقدة في إسطنبول، على حسابه في “انستقرام”، أن “فنزويلا ترفع صوتها، وخاصة باسم حركة عدم الانحياز، داعية إلى بذل الجهود اللازمة للعودة إلى سبيل احترام القانون والاتفاقات الدولية التي تحمي الشعب الفلسطيني من الاعتداءات الإسرائيلية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقر بمقتل ثلاثة جنود له في عملية اطلاق النار قرب رام الله

اقر جيش الاحتلال الاسرائيلي بمقتل 3 جنود اسرائيليين وأصيب رابع بجراح بالغة الخطورة في عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *