أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش الاسرائيلي يزعم انه تعرف على شخصية قائد حزب الله في الجولان

الجيش الاسرائيلي يزعم انه تعرف على شخصية قائد حزب الله في الجولان

زعم الجيش الإسرائيلي أنه تمكن من كشف شخصية قائد “حزب الله” في جنوب سوريا وفي الجولان على وجه الخصوص، ونشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، صورة له.

وهاجم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، على صفحته في “فيسبوك”، من زعم إنه قائد “حزب الله” في منطقة الجولان، واصفا إياه بـ”القائم بأعمال إيران في الجولان”، وأن إيران وسوريا تلعبان بمصالح لبنان.

وقال أدرعي إن القائد العسكري يدعى منير علي نعيم شعيتو، وملقب بالحاج هاشم (متزوج وله 4 أولاد، وشغل مناصب ميدانية متنوعة في حزب الله في سوريا ولبنان).
يذكر ان اسرائي تعيش حالة رعب وخوف من تواجد عناصر لحزب الله في الجولان في مقابل الجولان المحتل الذي احتلته القوات الاسرائيلية في عدوان عام 1967 ٫ حيث تتوقع المخابرات العسكرية الاسرائيلية بان حزب الله ييبني قواعد ويعد منظومات صاروخية في الجولان بهدف بدء عمليات لتحريره من الاحتلال الصهيوني .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تدرج اسم امين عام كتائب حزب الله احمد الحميداوي على لائحة الارهاب في خطوة عدوانية ضد المقاومة الاسلامية في العراق

في خطوة عدوانية ضد المقاومة الاسلامية في العراق ٫ ادرجت الولايات المتحدة اسم امين عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *