أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الامارات تعترف بسقوط مروحية لها ومقتل 4 عسكريين إماراتيين من قوات النخبة في اليمن

الامارات تعترف بسقوط مروحية لها ومقتل 4 عسكريين إماراتيين من قوات النخبة في اليمن

اعترف مصد عسكري اماراني ٫ بمقتل 4 عسكريين إماراتيين من قوات النخبة إثر سقوط طائرتهم في اليمن ٫ فيما كان البيان الاول عن الحادث الذي صدر عن تحالف العدوان السعودي ، قد اشار الى أن مروحية هبطت اضطراريا ..!!، بسبب خلل فني،!! بمناطق تقع تحت سيطرة القوات اليمنية الموالية للرئيس عبد ربه هادي، ما أدى إلى إصابات طفيفة للطاقم.

وكان موقع “المشهد اليمني” قد أفاد، اليوم الجمعة، بتحطم مروحية تابعة لقوات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، في مديرية الروضة بمحافظة شبوة جنوب شرق صنعاء.
ونقل الموقع عن مصادر محلية قولها إن المروحية المنكوبة من نوع “أباتشي” وتحطمت عصر اليوم في منطقة وادي عمقين، مضيفا أن الحادث نجم عن خلل فني.
وأكد الموقع نجاة جميع أفراد طاقم المروحية المكون من سبعة أشخاص، بينما أفادت صحيفة “البيان” الإماراتية نقلا عن مصادر محلية أنهم تعرضوا للإصابات، دون الكشف عن مدى خطورتها.
من جانبه، ذكر موقع “اليمن العربي” أن المروحية المنكوبة إماراتية وتحطمت أثناء تنفيذ قوات النخبة عملية استطلاعية في المنطقة، مع ورود أنباء غير مؤكدة عن مقتل شخصين كانا على متنها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن يتصل بالملك السعودي سلمان بن عبد العزيز مؤكدا ضرورة انهاء الحرب في اليمن

اعلن البيت الابيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أجرى اتصالا هاتفيا مع العاهل السعودي الملك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *