أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الاجهزة الامنية الايرانية تعتقل 41 شخصا من عناصر “داعش” الارهابي في طهران وشرق وغرب البلاد
جانب من عملية اعتقال احد الارهابيين

الاجهزة الامنية الايرانية تعتقل 41 شخصا من عناصر “داعش” الارهابي في طهران وشرق وغرب البلاد

اعلنت وزارة الامن الايرانية في بيان لها عن اعتقال 41 شخصا من عناصر “داعش” الارهابي في كرمانشاه وكردستان وآذربيجان الغربية و طهران.

ووفق مراقبين ٫ فان اعتقال قوات حرس الثورة الاسلامية ارهابيا من الذين نفذوا الاعتداء الارهابي على مجلس الشورى الاسلامي ٫ ساعد في التعرف على العناصر الارهابية التي تم اعتقالها ضمن هذه المجموعة الارهابية المعتقلة.
واعلنت وزارة الامن في بيانها ٫ عن اعتقال 41 شخصا من عناصر “داعش” الارهابي في كرمانشاه وكردستان وآذربيجان الغربية و طهران.
وذكر البيان انه بعد عمليات استخباراتية معقدة وبالتعاون مع اسر بعض الارهابيين في محافظات كرمانشاه وكردستان وآذربيجان الغربية و طهران، تم اعتقال 41 شخصا من عناصر “داعش” الارهابي قبل القيام بأي عمل ارهابي، حيث كانوا يضمون فرق للعمليات وكذلك مسؤولين عن الاتصالات والخدمات اللوجستية وكان بحوزتهم عدد من الوثائق والمعدات لتنفيذ العمليات الارهابية.

اعتقال شخص غير ايراني في ماهشهر على صلة باعتداء طهران

علي صعي متصل ٫ اعلن حاكم مدينة ماهشهر في خوزستان غرب ايران منصور قمر ، تمكن قيام رجال وزارة الامن بخوزستان باعتقال شخص “غير ايراني” في ماهشهر على صلة بإلاعتداءات الارهابية في طهران.
وأشار منصور قمر في تصريح لوكالة تسنيم الدولية للانباء الى ان هذا الشخص تم اعتقاله من قبل رجال وزارة الامن في المحافظة حيث وضعوه تحت المراقبة واوقعوه في المصيدة بعملية دقيقة.
وأكد ان هذه العملية لرجال وزارة الامن ستؤدي بالتأكيد الى اعتقال باقي الارهابيين الذين هم على صلة بالاعتداءات الارهابية في طهران وستكون مؤثرة للغاية في مواصلة عملية كشف خطط الارهابيين.
وكانت وزارة الامن الايرانية قد اعلنت الجمعة في بيان لها عن اعتقال 41 شخصا من عناصر “داعش” الارهابي في كرمانشاه وكردستان وآذربيجان الغربية و طهران.
يذكر ان بيان قيادة حرس الثورة الاسلامية حم النظام السعودي مسؤولية العمليتين الارهابيتين اللتين استهدفتا مجلس الشوري الاسلامي ومحيط حرم مرقد الامام الخميني وادتا الى استشهاد 16 شخصا وجرح نحو 50 اخرين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *