أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عضو مجلس في محافظة الموصل ينفي انباء بثتها وسائل اعلام معادية لايران عن وجود ” مقرات ” للحرس الثوري في الموصل
قوات الحشد تتمركزغرب الموصل استعداداً لتحرير منطقة الحضر

عضو مجلس في محافظة الموصل ينفي انباء بثتها وسائل اعلام معادية لايران عن وجود ” مقرات ” للحرس الثوري في الموصل

نفى حسام الدين العبار، عضو مجلس محافظة نينوى، وجود مقرات للحرس الثوري الإيراني في المحافظة ٫ مؤكدا ان “الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام عن وجود مقرات للحرس الثوري الايراني في محافظة نينوى هي مجرد إشاعات لا صحة ولا وجود لها على أرض الواقع”.

وجاء هذا التصريح ردا على بعض وسائل الإعلام معادية لايران ومنها ” قناة الشرقية ” الممولة من المخابرات السعودية ٫ التي تناقلت أنباء عن قيام الحرس الثوري الإيراني بفتح مقرات له في محافظة نينوى.
وأضاف العبار وفق اذاعة صوت العراق : “الأوضاع في المحافظة تحت سيطرة القوات الأمنية العراقية والتي تقود معارك ضارية من أجل تحرير المحافظة من سيطرة “داعش”.
جدير بالذكر أن الجيش العراقي يواصل عملية تحرير مدينة الموصل التي تعتبر مركز محافظة نينوى من قبضة تنظيم “داعش الوهابي”، وذلك بعد إعلان رئيس الوزراء حيدر العبادي بدء عمليات قادمون يانينوى لتحرير مدينة موصل ومناطق اخرى في المحافظة في 17 أكتوبر/تشرين الأول 2016 بمشاركة الجيش وقوات الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله : مجاهدونا نفذوا كمينا مركبا وهجوما جويا بجنود العدو وتحقيق اصابات دقيقة فيهم

أعلنت المقاومة ‏الإسلامية في لبنان – حزب الله – أنّ مجاهديها أعدّوا كميناً مركباً استهدفوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *