أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مصدر امني في الانيار يعلن استشهاد وجرح 30 جنديا في هجوم شنه داعش ومصادر عسكرية تؤكد مقتل 40 جنديا عراقيا

مصدر امني في الانيار يعلن استشهاد وجرح 30 جنديا في هجوم شنه داعش ومصادر عسكرية تؤكد مقتل 40 جنديا عراقيا

اعلن مصدر أمني في محافظة الأنبار باستشهاد 10 عناصر من قوات الأمن وإصابة 20 آخرين بهجوم اليوم الأحد لـ”داعش الوهابي” شرق قضاء الرطبة القريب من الحدود مع سوريا.

ونقلت اذاعة صوت العراق عن المصدر إن “رتلا للقوات الأمنية تعرض، مساء اليوم، لهجوم من عناصر داعش في منطقة الصكار شرق الرطبة، ما أسفر عن مقتل 10 عناصر من القوات الأمنية وإصابة 20 آخرين بجروح”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه إن “الهجوم استهدف عجلات تنقل منتسبين مجازين”.
لكن مصادر عسكرية عراقية ذكرت لشبكة نهرين نت ان عدد الشهداء بلغ 40 شهيدا واسر 16 جنديا ٫ مؤكدة ان طيران التحالف الدولي تعمد عدم الاستجابة لقصف العناصر الارهابية وحماية الجنود العراقيين .
يذكر ان الولايات المتحدة تتحكم في اجواء العراق ٫ وسبق ان نقل طيار عراقي انه تلقى اومر لقصف مجاميع لداعش في غرب الموصل ٫ وعندما انطلق بطائرة السوخوي باتجاه الهدف حلقت الى جواره مقاتلة امريكية من طراز F 14 واخذت تضايقه وتقترب من جناح مقاتلته السوخوي وكانما يريد ان يمنع توجهه للهدف ٫ الذي يجب ان يقصفه ٫ وهو ما حدث بالفعل ٫ مضيفا : ” وابعتدني المقاتلة الامريكية عن الهدف مقرر قصفه لمنع تدميره “.
يذكر ان خلية الإعلام الحربي العراقية أعلنت، اليوم الأحد، عن مقتل 35 إرهابيا وتدمير مخزن أعتدة ومضافتين بعمليات عسكرية غربي محافظة الأنبار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمات حقوقية عالمية توثق شهادات شهود عيان لعمليات الاعتداء على السجناء فس سجن جو البحريني وتغييب مكان عدد منهم

اتفقت كل من منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الانسان في البحرين (ADHRB) ومعهد البحرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *