أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / عبدالملك الحوثي : النظام السعودي بحكم القران الكريم .. متامرك ومتصهين وامريكا واسرائيل وجهان لعملة واحدة

عبدالملك الحوثي : النظام السعودي بحكم القران الكريم .. متامرك ومتصهين وامريكا واسرائيل وجهان لعملة واحدة

اكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي زعيم حركة انصار الله الحوثيين في اليمن ٫ ان النظام السعودي متامرك ومتصهين بحكم القران الكريم ٬ مشددا على ان امريكا واسرائيل وجهان لعملة واحدة .

ولفت السيد عبد الملك الحوثي ٫ الى ان التعاون في ظلم شعب اليمن لا يشكل مشكلة للأميركي، لكن أن يتعاون المظلومون والقوى المستقلة فيما بينهم جريمة كبرى.
واعتبر ان المعيار اليوم الذي يفرض في المنطقة والساحة الإسلامية هو مصلحة أميركا فقط، واصفا أميركا و”إسرائيل” بمثابة وجهان لعملة واحدة.
واكد السيد الحوثي انه ليس لأحد أن يتحرك إلا فيما تسمح به أميركا، وإلا فهو ممنوع.
بتعاطف ايران وندد بدور السعودية العدائي في بلاده ٫ ولفت الى ان القوى الحرة في المنطقة من اليمن إلى سوريا ولبنان والعراق تعتبر مارقة من المنظور الأمريكي، فيما يعتبر التعاطف بين المظلومين في هذه الدول جريمة وعمالة.!!

جاء ذلك في كلمة للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذ استنكر فيها وصف التعاطف الإيراني مع شعب اليمن بانه “جريمة ” ٫ فيما من يقف وراء هذه الحملة الاعلامية التضليلية ٫ يصفون التحرك العدائي من السعودية والإمارات ومن الأرجنتين وكولومبيا بانه لايمثل اية مشكلة ..!!
واكد، اننا في اليمن معنيون أن نتحرك بكل جد في مواجهة العدوان الأميركي والنظام السعودي الخائن للحرمين، والنظام الإماراتي الغشوم.
وندد بالسيد الحوثي بدور الامارات في بلاده، وقال، ان الإماراتي أعجز من أن يكون له دور إقليمي لولا الضوء الأميركي، والإماراتي لا يحمي قصوره بنفسه.
واضاف السيد الحوثي ان كل من يقول إن “إسرائيل” خطر على أمتنا ومقدساتنا يقال بأنه إيراني “قح” من الطراز الأول، ويجعلون من هذا عنوانا تبريريا لاستهداف أي حر وأي طرف لا يقبل تبني وجهة نظرهم العدائية تجاه إيران.
وتابع: إيران أيام الشاه لم يكن هناك حساسية منها كبلد فيه أغلبية شيعية، لأن النظام حينها خاضع لأميركا.
ونوه الى ان إيران تحررت من التبعية لأمريكا، وهذا هو ذنبها.
وندد بجرائم النظام السعودي في بلاده ووصفه انه بحكم الله في كتابه الكريم، متأمرك متصهين ويحشر معهم كما قدم لهم الكثير من الخدمات.
وقال ان الخسائر البشرية والاقتصادية والأخلاقية للأنظمة العميلة ستلاحقهم وسيقومون بسحقهم في الأخير.
واكد ضرورة تكاتف وتعاون القوى الحرة وتظافر الجهود لدفع المظلومية عن شعوبنا.

واوضح، انه في ظل الدور الأميركي كل شيء مسموح به مهما كان متفلتا من القيود الإنسانية ولو كان في ساحة أمتنا.
ودعا السيد الحوثي الى التسلح بالوعي، مشددا ان كل فرد لا يتسلح “بالوعي” سيكون ضحية للتضليل الأميركي والنشاط غير المسبوق من الاستقطاب، معتبرا استراتيجية أميركا لهذه المرحلة هي الاستقطاب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن يتصل بالملك السعودي سلمان بن عبد العزيز مؤكدا ضرورة انهاء الحرب في اليمن

اعلن البيت الابيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أجرى اتصالا هاتفيا مع العاهل السعودي الملك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *