أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تركيا: هناك تورط بتلاعب محتمل بأصوات 2.5 مليون ناخب في تركيا

تركيا: هناك تورط بتلاعب محتمل بأصوات 2.5 مليون ناخب في تركيا

اعلنت بعثة المراقبة التابعة للمجلس الأوروبي ان هناك احتمالا بوجود تلاعب بأصوات نحو مليونين ونصف المليون ناخب في الاستفتاء على التعديل الدستوري في تركيا.

ووفق بيان بعثة المراقبة التابعة للمجلس الاوروبي فانها احيطت علما بوجود خروقات فاضحة لعمليات الادلاء باصوات المقترعين ٫ وان هناك خروقات امنية كبيرة في عملية الادلاء باصوات المقترعين ٬ وتبين ان هناك تلاعب باصوات نحو مليونين ونصف المليون شخص تم ادخالها في صناديق الاقتراع باعتبارهم يؤيدون التعديلات الدستورية ٫ وهو ما الاراقع له.

وهناك توقعات بان حزب العدالة والتنمية هو من كان وراء هذا التلاعب لانجاح عملية الاقتراع لمصلحة الرئيس اردوغان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القضاء العراقي يصدر احكاما باعدام بحق 13 عنصرا من ارهابيي داعش والاعلام عن اعتقال افراد خلية ارهابية في كركوك

أعلن القضاء الاعلى الخميس عن الحكم بالاعدام على 13 عنصرا لتنظيم داعش خططوا لعمليات ارهابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *