أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / فيديو : رئيس اركان الجيش السوري يتفقد قاعدة الشعيرات الجوية بعد تعرضها للعدوان الامريكي

فيديو : رئيس اركان الجيش السوري يتفقد قاعدة الشعيرات الجوية بعد تعرضها للعدوان الامريكي

قامرئيس هيئة الأركان العامة للجيش، العماد علي عبد الله أيوب، بتفقد قاعدة الشعيرات الجوية بريف حمص الجنوبي الشرقي والتقى قادة وضباط القاعدة بعد تعرضها لهجوم صاروخي نفذته الولايات المتحدة بذريعة ” كيماوي شيخون ” في ادلب وفي وقت كان مجلس الامن يبحث في صيغة قرار للتحقيق فيه.

وأكدت وكالة الانباء السورية ” سانا ” أن العماد علي أيوب التقى خلال زيارته، أمس الجمعة، الطيارين والفنيين، واستمع منهم إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام التي ينفذونها، وظروف القصف الأمريكي الذي استهدف القاعدة.
يذكر أن الجيش الأمريكي أطلق 59 صاروخا من طراز توماهوك على مطار الشعيرات العسكري جنوب شرقي مدينة حمص وسط سوريا، وهو الهجوم الذي ايدته دول مجلس التعاون الخليجي واسرائيل وتركيا والاردن بالاضافة الى الدول الغربية الحليفة لامريكا فيما نددت فيه روسيا وايران واليمن وبوليفيا ودول اخري .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *