أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الجيش السوري يتصدى لهجوم إرهابيي “جبهة النصرة” شمال حي جوبر ويتمكن من تطويقها

الجيش السوري يتصدى لهجوم إرهابيي “جبهة النصرة” شمال حي جوبر ويتمكن من تطويقها

تصدت وحدات من الجيش السوري لهجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له منها فيلق الرحمن وهيئة احرار الشام ٫ باتجاه منطقة مغازل النسيج شمال حي جوبر في العاصمة السورية دمشق .

كما قامت المقاتلات السورية بقصف مواقع الفصائل الارهابية في محاور القتال شرقي العاصمة ، فيما تبادل الطرفان القصف بقذائف الهاون والصواريخ.
ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية عن مصدر في قيادة شرطة دمشق قوله إن 12 شخصا جرحوا نتيجة سقوط قذائف صاروخية أطلقتها جماعات معارضة وسقطت في منطقة مساكن برزة.
وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـوكالة الانباد السورية “سانا ” بأن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة “حاولت التسلل باتجاه منطقة المغازل شمال حي جوبر”.
واضاف : “تقوم بتطهير منطقة الخرق بعد تطويق المجموعات الإرهابية المتسللة” وتتعامل معها بالوسائط النارية المناسبة.
كما احبطت وحدات من الجيش هجوم االارهابيين من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له في على الأطراف الشرقية لدمشق على اتجاه شركة الكهرباء ومنطقة المعامل شمال حي جوبر .
وبالتوازي مع هجومها باتجاه منطقة المعامل أطلقت المجموعات الإرهابية قذائف صاروخية على منطقة مساكن برزة وحي الشاغور ما تسبب بإصابة 15 شخصاً بجروح متفاوتة.
واستعادت وحدات الجيش أمس جميع النقاط التي تسلل إليها إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له في محيط منطقة المعامل شمال جوبر على الأطراف الشرقية لمدينة دمشق بعد القضاء على كامل أفراد المجموعات الإرهابية المتسللة وتدمير عتادها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *