أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / بحرين : استشهاد الناشط السلمي محمد سهوان تحت التعذيب في ” سجن جو “

بحرين : استشهاد الناشط السلمي محمد سهوان تحت التعذيب في ” سجن جو “

في جريمة اخرى من جرائم النظام الخليفي الطائفي والدموس حليف اسرائيل ٫ اكدت مصادر المعارضة البحرانية استشهاد الناشط السلمي المواطن محمد سهوان اليوم الخميس جراء التعذيب الوحشي الذي تمارسه السلطات البحرينية بحق المعارضين.

هذا وافاد اليوم اكثر من مصدر من مصادر المعارضة البحرانية ٫ ان مواطنا يدعى محمد سهوان استشهد على يد قوات الامن في سجن جو المركزي.
هذا وتعمد” إدارة سج جو ” إلى فرض مزيد من القيود والمضايقات بحق المعتقلين السياسيين في سجن جو منذ تمكن 10 معتقلين من الفرار من السجن مطلع العام الجاري.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النظام السعودي يامر بتعديل المناهج الدراسية في المدارس والجامعات لالغاء كل الفصول الخاصة بعداء اليهود للاسلام ومحاولة اغتيالهم الرسول الاعظم ص

بدا النظام السعودي خطوة اخري للتطبيع وتوقيع اتفاقات الخيانة مع الكيان الصهيوني٫ بعد تعسر عليها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *