أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / تفاصيل اغتيال” فرق الموت ” التابعة لوزارة الداخلية السعودية للناشط المدني مصطفى المداد شقيق الشهيد عبد الله المداد

تفاصيل اغتيال” فرق الموت ” التابعة لوزارة الداخلية السعودية للناشط المدني مصطفى المداد شقيق الشهيد عبد الله المداد

في جريمة اخري من جرائم الكيان السعودي الوهابي والذي يستهدف الناشطين السلميين من الشيعة في القطيف في المنطقة الشرقية ٫ اقدمت عناصز من ” فرق الموت ” التابعة لورارة الداخلية السعودية ٫ علي اغتيال ” مصطفى المداد ” الناشط في الحراك السلمي شقيق الشهيد ” عبد الله المداد” ٬ الذي يطالب بالحقوق المدنية للمواطنين الشيعة٫ وتمت عملية التصقية والاعتيال شرق البلاد باطلاق وابل من بالرصاص باتجاه داخل سيارته بعد محاصرته فيها في حي الشويكة بمنطقة القطيف.
Screen Shot 2017-03-11 at 2.24.51 AM

واكد شهود عيان ان ” افرادا من ” فرق الموت ” التابعة لورازة الداخلية السعودية فتحت النار مساء الخميس على المداد بعد ما تعمدت الاصدام بسيارته وتطويقه بعشزات السيارات المظللة ومن ثم اطلقت عليه وابلا من الرصاص ما ادي الى الستشهاده في الحال .

مروحية للداخلية
تعقبت سيارة الشهيد

ووفق شهود العيان فان سيارة الشهيد المداد كان يتم تعقبها بمروحية تابعة للداخلية ٫ واقدمت سيارة مدنية مصفحة BMW على تعمد الاصطدام بسيارته، وتم فتح النار على الشهيد مصطفى المداد بكثافة جنونية .
واعترفت السلطات السعودية انها قامت بتصفية المداد، الا انها ادعت انه كان مسلحا ارتكب “جرائم ارهابية” في القطيف وانه مطلوب للاجهزة الامنية.

Screen Shot 2017-03-11 at 2.30.25 AM

Screen Shot 2017-03-11 at 2.30.13 AM
وسخر نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي من مزاعم السلطات السعودية قائلين ان الكيان السعودي يقوم بتصفية الناشطين السلميين في المنطقة الشزقية بواسطة عناصز خاصة تابعة لفرق الموت التي امر وزير الداخلية ولي ولي العهد محمد بن نايف بتشكيلها لتعقب المعازضة وتنفيذ عمليات ميدانية بحقهم في الشوارع العامة بدعوي انهم عناصر خطيرة .

يذكر ان شقيق الشهيد مصطفى المداد هو شقيق الناشط الحقوقي السلمي الشهيد عبد الله المداد الذي تم تنفيذ حكم الاعدام بحقه مع اربعة مواطنين من الشيعة من ابناء القطيف في المنطقة الشرقية في كانون الثاني يناير عام 2015 في محكمة صورية كان القاضي فيها من الوهابيين الذين يكفرون الشيعة ويحلون قتلهم.

وادناه صورة شقيقه الشهيد عبد الله المداد

Screen Shot 2017-03-11 at 2.40.29 AM

 

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *