أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / العبادي يعلن عن انطلاق المرحلة الثالثة من عمليات قادمون ياموصل لتحرير الجانب الايمن من داعش
رئيس وزراء العراق حيدر العبادي

العبادي يعلن عن انطلاق المرحلة الثالثة من عمليات قادمون ياموصل لتحرير الجانب الايمن من داعش

أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي عن إنطلاق صفحة جديدة من عمليات “قادمون يانينوى” لتحرير الجانب الايمن من الموصل، فيما شدد أن القوات المتقدمة تعمل على “تحرير الانسان قبل الارض”.

أكد العبادي، الاحد، أن القوات المسلحة “تتسابق بمعنويات عالية” تجاه الاهداف المحددة ضمن عمليات تحرير الجانب الايمن من مدينة الموصل التي انطلقت صباح اليوم.
وجاء في بيان لرئيس الوزراء، حيدر العبادي، بثه التلفزيون الرسمي العراقي: “نعلن انطلاق صفحة جديدة من عمليات “قادمون يا نينوى” لتحرير الجانب الأيمن من الموصل”.
وأضاف العبادي: “تنطلق قواتنا لتحرير المواطنين من ارهاب “داعش” لان مهمتنا الرئيسة تحرير الانسان قبل تحرير الأرض”.
وأعلنت خلية الإعلام الحربي في بيان لها، نشر على صفحتها على موقع “فيسبوك”، في وقت متأخر من مساء السبت، أن “طائرات القوة الجوية العراقية تلقي ملايين المنشورات على الجانب الايمن من مدينة الموصل التي تتضمن توجيهات وتوصيات الى المواطنين للاستعداد لاستقبال القوات العراقية لتحرير مناطقهم وتحذير الدواعش لالقاء السلاح والاستسلام قبل ان يواجهوا مصيرهم المحتوم على يد قواتنا البطلة”.
يذكر، أن وحدات الجيش العراقي والقوات الأمنية وبمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي، تواصل عملية استعادة الموصل، مركز محافظة نينوى شمال العراق، من قبضة تنظيم “داعش” الإرهابي، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة، رئيس الوزراء حيدر العبادي يوم 17 تشرين الأول/أكتوبر 2016، “ساعة الصفر” لتحرير نينوى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفد امريكي بحماية 15 طائرة يزور مواقع حزب العمال الكردستاني في جبال قنديل شمال العراق للتفاوض مع قادته

قالت مصادر مطلعة : إن وفدا أميركيا ضم ضباط عسكريين وضباطا من المخابرات المركزية الاميركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *