أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد القوة البرية للجيش الايراني يعلن عن تلقي اوامر بالنهوض بقدراته القتالية وتحسين المستوى المعاشي للمنتسبين

قائد القوة البرية للجيش الايراني يعلن عن تلقي اوامر بالنهوض بقدراته القتالية وتحسين المستوى المعاشي للمنتسبين

اعلن قائد القوة البرية للجيش الايراني كيومرث حيدري ان القائد العام للقوات المسلحة، قائد الثورة الاسلامية، اصدر امرين صريحين لتحسين الوضع المعاشي لمنتسبي سلاح البر والنهوض بقدراته القتالية.

واضاف حيدري في كلمة امام حشد من منتسبي اركان هذه القوة اليوم الثلاثاء: انه قدم خلال زيارته قائد الثورة الاسلامية خطة في خمسة حقول تتناول الطاقات البشرية وهيكلية القوة البرية ومعدات وتسليح هذه القوة والاستراتيجيات والاساليب والاماكن والمنشآت والتي تشكل محور واساس اوامر قائد الثورة الاسلامية.

واضاف، ان القائد العام للقوات المسلحية اصدر امرين بتحسين الوضع المعاشي لمنتسبي القوة البرية والنهوض بالقدرات القتالية لهذا السلاح، ومن هنا فان مهمتي الاولى ستكرس على تحسين الوضع المعاشي لمنتسبي هذا السلاح لان المعنويات مهمة للغاية ولايمكن استخدام الاجهزة والمعدات بشكل جيد من دون هذه المعنويات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *