أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الروس يعلنون بدء اطلاق الصواريخ من البحر والجو باتجاه مستودعات ومقرات قيادة النصرة وداعش الوهابيتين في حمص وادلب

الروس يعلنون بدء اطلاق الصواريخ من البحر والجو باتجاه مستودعات ومقرات قيادة النصرة وداعش الوهابيتين في حمص وادلب

نشرت وزارة الدفاع الروسية الثلاثاء 15 نوفمبر/تشرين الثاني شريط فيديو يظهر لحظة إصابة الصواريخ التي اطلقت من البحر لمستودعات ومراكز قيادة التنظيمات المسلحة في حمص وإدلب السوريتين.

وتظهر في الفيديو الذي صورته طائرة مسيرة، لحظة إصابة الصواريخ من طراز “باستيون” لمستودعات الأسلحة والذخيرة التابعة للمسلحين، وبعدها تظهر اللقطات تصاعدا كثيفا للدخان.
وفي الشريط ذاته، تظهر اللقطات إصابة صواريخ من طراز “كاليبر” لمستودعات ومقر قيادة تابع للتنظيمات المسلحة، كما تظهر في الفيديو بناية وهي تحترق.
وكان وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أعلن، الأربعاء، أن القوات الروسية بدأت عملية واسعة ضد الإرهابيين في ريفي حمص وإدلب بمشاركة حاملة الطائرات “الأميرال كوزنيتسوف” المتواجدة قبالة سواحل سوريا.

المصدر: وزارة الدفاع الروسية

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *