أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصادر مطلعة تؤكد سقوط المروحية التي كانت تقل قائد قوات الجزيرة والبادية بنيران معادية في ” عانه ” غرب العراق

مصادر مطلعة تؤكد سقوط المروحية التي كانت تقل قائد قوات الجزيرة والبادية بنيران معادية في ” عانه ” غرب العراق

بالرغم من الرواية الرسمية باستشهاد قائد قوات البادية والجزيرة الفريق الركن كريم حسن خضير البيضاني في حادث سقوط مروحية بسبب خلل فني عصر اليوم الثلاثاء، الا ان مصادر مطلعة اكدت اسقاط المروحية بنيران معادية .

وقالت هذه المصادر : ان المروحية التي كان يستقلها الفريق الركن كريم حسن خضير تعرضت لاطلاق نيران بعد اقلاعها من قاعدة ” عانه ” الجوية في ” قضاء عانه ” بمحافظة الانبار بدقائق قليلة .
وقالت هذه المصادر لشبكة نهرين نت الاخبارية انه كان برفقة الفريق الركن كريم حسن خضير ، امر لواء وقائد استخبارات قيادة عمليات البادية والجزيرة بالاضافة الى 4 من طواقم المروحية ، وتم اسقاط المروحية في الساعة الخامسة و35 دقيقة عصر الثلاثاء .
وقيادة عمليات البادية والجزيرة ، مسؤولة عن ادارة العمليات العسكرية في اعالي نهر الفرات وبادية نينوى المحاذية لحدود سوريا .
يذكر ان ” قضاء عانه ” هي واحدة من ثمانية بلدات تتكل منها محافظة الانبار وتنشط فيها بين فترة واخرى عناصر تابعة لتنظيم ” داعش ” الوهابي مع حلفائهم من بقايا نظام صدام .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نحت اسم 17 طفلا استشهدوا في العدوان الإسرائيلي على رمال شواطى غزه في مهرجان ” الاحتلال يقتل الطفولة”

تمكن فنانون فلسطينيون من نحت اسم 17 طفلا باستخدام الرمال، بطول 100 متر، في الهواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *