أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / شريط فيديو يظهر تصرفات غريبة لمرشحة الرئاسة كلينتون وتوقعات باصابتها بمرض خطير

شريط فيديو يظهر تصرفات غريبة لمرشحة الرئاسة كلينتون وتوقعات باصابتها بمرض خطير

نشرت وسائل إعلام غربية شريط فيديو يظهر تصرفات غريبة ومثيرة للشك في حالة هيلاري كلينتون الصحية، وذلك خلال حديثها مع الصحفيين حين بدأت فجأة تهز رأسها بحدة مغمضة العينين وتبتسم.

ودفع ما التقطته كاميرات الصحفيين، ويشبه نوعا من نوبة عصبية أصابت كلينتون، على الاعتقاد بأنها قد تعاني من مشاكل صحية خطيرة.
وليست المرة الأولى، التي يطرح فيها البعض عدم لياقة المرشحة الديموقراطية للرئاسة الأمريكية صحيا لهذا المنصب.
ومطلع أغسطس/آب الجاري، نشرت صورة تظهر كلينتون وهي تصعد السلم بصعوبة واضحة بمساعدة رجلين يسندانها. وفي وقت لاحق، اتضح أن الصورة، التقطت في فبراير/شباط، بعد أن زلت قدم المرشحة الرئاسية ولذلك احتاجت إلى المساعدة وليس بسبب مرض ما.
وخلال الانتخابات التمهيدية العام الجاري، أثارت الحالة الصحية لكلينتون قلق ناخبي الحزب الديمقراطي، إذ كانت تعاني من نوبات السعال باسمرار ما أعاقها عن مخاطبة الجمهور في بعض الحالات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الخارجية عبد اللهيان يعلن بدء العمل باتفاقية التعاون الاستراتيجي بين ايران والصين والتي تستمر 25 عاما.

أعلن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان بدء العمل باتفاقية التعاون الاستراتيجي والشامل بين ايران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *