أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل العشرات من ارهابيي داعش وفتح الاسلام في حلب وتدمر وحمص في غارات وعمليات للجيش السوري

مقتل العشرات من ارهابيي داعش وفتح الاسلام في حلب وتدمر وحمص في غارات وعمليات للجيش السوري

يواصل الجيش السوري وحلفاؤه عملياتهم العسكرية في حلب وحمص وادلب وشرق تدمر ٫ وتم قتل العشرات من جماعة داعش الإرهابية وفتح الاسلام ، بينهم قادة٫ كما نفذ الطيران الحربي السوري غارات جوية مكثفة على تجمعات ونقاط انتشار المجموعات الإرهابية في معظم أماكن تمركزهم جنوب غرب حلب وفي شرق تدمر وريف حمص .

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “غارات سلاح الجو في الجيش العربي السوري تركزت على تجمعات ومحاور تحرك المجموعات الإرهابية في محيط الراموسة والعامرية وخان طومان” جنوب غرب حلب.
وأكد المصدر أن الضربات الجوية أدت إلى “تدمير عربات مدرعة بعضها مفخخ والقضاء على عشرات الإرهابيين”.
ونقلت ” سانا ” انباء عن شوب اشتباكات بين وحدات من الجيش مدعوما بحلفائه٫ مع إرهابيين من “جيش الفتح” في محور الراموسة أسفرت عن تدمير آلية دفع رباعي بصاروخ موجه ومقتل من فيها قرب كراجات الراموسة.
وتكبدت التنظيمات الإرهابية خلال الأيام القليلة الماضية خسائر فادحة بالعتاد جنوب غرب حلب وسقط مئات القتلى بين افرادها خلال عمليات الجيش المتواصلة للقضاء على الإرهاب التكفيري في حلب.

مقتل 60 ارهابيا
حول حقل اراك
هذا وتواصلت العمليات العسكرية للجيش السوري في ريف حمص الشرقي.. حيث دارت اشتباكات هي الأعنف في منطقة الصوامع شرقي مدينة تدمر بالتزامن مع ضربات مكثفة من سلاح الجو السوري والروسي حول حقل أراك، أدت إلى مقتل أكثر من 60 مسلحاً من جماعة داعش الإرهابية بينهم الارهابي ابو تراب، أمير ما يسمى المنطقة الوسطى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئیسي: تطوير علاقاتنا بافريقيا من اولويات السياسة الخارجية للجمهورية الاسلامية

أکد رئيس الجمهوریة آیة الله السيد “ابراهيم رئيسي” أن تطوير العلاقات مع القارة الأفريقية يعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *