أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / بيان لكتلة الوفاء للمقاومة : قرار مجلس التعاون ضد حزب الله والمقاومة جزء من متطلبات تطوير السعودية علاقاتها مع اسرائيل
كتلة "الوفاء للمقاومة": العدو الاسرائيلي هو الخطر الدائم والوجودي

بيان لكتلة الوفاء للمقاومة : قرار مجلس التعاون ضد حزب الله والمقاومة جزء من متطلبات تطوير السعودية علاقاتها مع اسرائيل

دانت كتلة “الوفاء للمقاومة” النيابية في لبنان القرار الصادر عن مجلس التعاون لدول الخليج الفارسي والذي يصنف حزب الله بأنه “منظمة إرهابية”. ونددت “بما تضمنه بيان مجلس وزراء الداخلية العرب حول وصف حزب الله بأنه إرهابي”.

فيما أعرب البيان عن “الارتياح لاعتراض وزير الداخلية والبلديات اللبناني على بيان وزراء الداخلية العرب الذي وصف حزب الله بالإرهاب التزاما بموقف الحكومة اللبنانية”، وتابع “كما نسجل تقديرنا لاعتراض كل من العراق والجزائر”.
واكدت الكتلة في بيان لها بعد اجتماعها الأسبوعي الخميس إلى أن “القرار الخليجي هو قرار طائش عدواني مدان يتحمل النظام السعودي مسؤولية صدوره وتبعاته وهو يتلاقى في شكله ومضمونه مع توصيف العدو الاسرائيلي لحزب الله”.
ولفت البيان إلى أن “هذا القرار الخليجي هو من متطلبات تطور العلاقات السعودية – الإسرائيلية وهو يمثل دفعةً على الحساب لأن العدو الاسرائيلي يشترط لتطور العلاقة معه أن توضع المقاومة على لائحة الإرهاب”.
وأكد البيان أن “هذا القرار لن يثنينا أبدا عن إدانة ما ترتكبه السعودية من جرائم وانتهاكات في اليمن ومن تمويل وتسليح ودعم لجماعات الإرهاب التكفيري في العراق وسوريا ومن تواصل وتنسيق مع العدو الصهيوني الغاصب للقدس وفلسطين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن يتصل بالملك السعودي سلمان بن عبد العزيز مؤكدا ضرورة انهاء الحرب في اليمن

اعلن البيت الابيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أجرى اتصالا هاتفيا مع العاهل السعودي الملك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *