أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / الانتخابات الايرانية / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي يشيد بالمشاركة الشعبية الواسعة في انتخابات مجلس الشورى ومجلس خبراء القيادة

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي يشيد بالمشاركة الشعبية الواسعة في انتخابات مجلس الشورى ومجلس خبراء القيادة

بعد المشاركة الشعبية الواسعة في انتخابات مجلس الشورى الاسلامي ومجلس خبراء القيادة ، تقدم قائد الثورة الإسلامية اية الله السيد علي خامنئي عن شكره للشعب الإيراني لمشاركته الواسعة فيها ؟

وكانت وسائل اعلام معادية للجمهورية الاسلامية ومنها محطة البي بي سي البريطانية ووسائل اعلام ممولة من المخابرات السعودية بتنسق مع الاسرائيليين نفذوا حملة اعلامية واسعة للتاثير على الاقبال على الانتخابات وعلى سيرها ونتائجها دون جدوى.

وقال اية الله خامنئي: “ان الشعب الايراني اظهر للعالم من جديد الصورة اللامعة والمقتدرة للسيادة الشعبية الدينية”، واكد قائد الثورة على ان المرحلة الراهنة الحساسة للغاية تستدعي يقطة وعزم الجميع، ولا سيما من المسؤولين.
واوضح اية الله خامنئي ” ان المجلس القادم سيكون عليه مسؤليات كبيرة، ونامل ان يكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *