أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العميد اراسته يؤكد : اقتدار القوات المسلحة وحكمة قائد الثورة حالت دون وقوع 11 حربا عدوانية ضد البلاد
مستشار قائد الثورة الاسلامية في ايران العميد ناصر آراستة

العميد اراسته يؤكد : اقتدار القوات المسلحة وحكمة قائد الثورة حالت دون وقوع 11 حربا عدوانية ضد البلاد

اكد مستشار قائد الثورة الاسلامية في ايران العميد ناصر آراستة بان حكمة قائد الثورة الاسلامية واقتدار القوات المسلحة الايرانية حال كل ذلك دون وقوع 11 حربا على الجمهورية الاسلامية.

واضاف العميد اراسته : لقد كان المتوقع فرض 11 حربا على الجمهورية الاسلامية حتى الان الا ان كل ذلك لم يحدث بفضل حكمة قائد الثورة الاسلامية والاقتدار الكبير للقوات المسلحة.
وقال العميد اراسته : في حال وقوع اي حرب، فحينها لن يكونوا هم من يقرروا اين وبأي سلاح نحارب أو متى ننهي الحرب، مشيرا الى ان معداتنا العسكرية مثل الصواريخ البالغة مداها الفي كيلومتر والدبابات التي تصنّع داخل البلاد هي جزء من اقتدار ايران ,
واضاف : لو كنا دولة ضعيفة لما ترددت اميركا لحظة واحدة في الهجوم على ايران.
واعتبر مستشار قائد الثورة الاسلامية هذا الامن بانه يعود الفضل فيه لدماء الشهداء ،مشددا على ان الشعب جميعا سيتوجه ان شاء الله تعالى الى صناديق الاقتراع ليصوتوا لحماة هذا التراث العظيم – تراث الثورة الاسلامية -.
جاءت هذه التصريحات للعميد اراسته ، خلال الاستعراض الصباحي المشترك لوحدات النخبة في الجيش الايراني على اعتاب يوم 8 شباط /فبراير يوم القوة الجوية الايرانية والذي اقيم في مركز “الشهيد خضرائي” الجوي التدريبي،
واشار العميد آراستة الى تصريحات قائد الثورة الاسلامية بان الجيش والشهداء والشعب لم يطأطؤا الراس امام اميركا وقال: ان المؤامرة الاكبر للعدو اليوم تتمثل في محاولة التغلغل والنفوذ ، اذ يريدون عبر هذا الطريق تدمير النهج والتراث الذي خلّفه الشهداء.
واكد بان ايران تعتبر الدولة الاكثر امنا في المنطقة واضاف: انه وفقا للمعايير المطروحة في تقييم الامن العالمي تحتل ايران المركز 11 من بين 186 دولة في العالم، في الوقت الذي تعتبر ايضا الدولة الاكثر استقلالية في العالم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *