أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مسؤول قضائي كبير في ايران : المخططون لفتنة 2009 كانوا يسعون الى الاطاحة بالنظام

مسؤول قضائي كبير في ايران : المخططون لفتنة 2009 كانوا يسعون الى الاطاحة بالنظام

صرح النائب الاول لرئيس السلطة القضائية الايرانية غلام حسين محسني اجئي بان المخططين الرئيسيين لفتنة العام 2009 كانوا يسعون الى الاطاحة بالنظام في البلاد.

وقال محسني اجئي في حديث له في مدينة مشهد مركز محافظة خراسان الرضوية (شمال شرق ايران) ان المخططين الرئيسين لفتنة العام 2009 (بعد الانتخابات الرئاسية ) كانوا يسعون الى الاطاحة بالنظام الا ان يقظة الشعب وتوجيهات سماحة قائد الثورة الاسلامية الحكيمة افشلت المخطط.
وفيما يتعلق بالمشاركة الشعبية في الانتخابات البرلمانية المقبلة في البلاد، اشار النائب الاول لرئيس السلطة القضائية الى ضرورة المشاركة الواسعة لابناء الشعب في الانتخابات والادلاء باصواتهم في صناديق الاقتراع، واصفا هذه المشاركة بالهامة، داعيا لاجراء عملية الانتخابات بحماس وفاعلية ومشاركة قصوى من قبل ابناء الشعب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : سننتقم بقسوة لدماء الشهيد المجاهد العقيد حسن صياد خدائي

توعد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي بالانتقام والثار ردا على اغتيال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *