أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اطلاق قذيفتي هاون على مدينة سامراء اثناء مراسم احياء ذكرى شهادة الامام الحسن العسكري واصابة 7 زوار بجراح

اطلاق قذيفتي هاون على مدينة سامراء اثناء مراسم احياء ذكرى شهادة الامام الحسن العسكري واصابة 7 زوار بجراح

اقدمت العصابات الارهابية من عناصر داعش الوهابي وحلفائهم من فلول البعثيين على اطلاق قذيفتي هاون على مدينة سامراء مساء اليوم السبت، فيما كانت حشود الزوار يؤدون زيارة مرقدي الامامين علي الهادي ع والحسن العسكري عبمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري عليه السلام حيث تحتضن المدينة ملايين الزوار استعدادا ليوم الزيارة التي تصادف يوم غد الاحد.

واكد مصدر مسؤول في الحشد الشعبي لشبكة نهرين نت الاخبارية ، ان قذيفتي هاون اطلقتا مساء اليوم في الساعة الخامسة والنصف على المدينة من خارجها في الجانب الغربي وذلك من سيارة كانت نصبت فيها منصة لاطلاق قذيفتي الهاون .
ووفق المصدر فان احدى القذيفتين اصابت مصلى حديث البناء يتعلق بسرداب الغبية في صحن الامامين العسكريين على بعد 30 مترا عن قبة المرقدين المطهرين ، وادت الى اصابة 7 زوار بجراح فقط ، فيما وقعت قذيفة الهاون الاخرى في مبنى خارج محيط المرقدين المطهرين للامامين علي الهادي والحسن العسكري . ودوت في سماء مدينة سامراء عند اطلاق قديفتي الهاون، هتافات التكبير وهتافات الموت لداعش والموت للبعث والموت لال سعود والموت لامريكا ، فيما سارعت قوات الحشد الشعبي والقوات الامنية لانتشار لمسافات بعيدة حول سامراء وحلقت مروحية للجيش في محيط المدينة لرصد اية عناصر ارهابية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *