أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القوات الامنية تحرر مبنى مديرية المرور العامة وحي الزيتون غربي الرمادي من عناصر داعش الوهابي

القوات الامنية تحرر مبنى مديرية المرور العامة وحي الزيتون غربي الرمادي من عناصر داعش الوهابي

اكد قيادي في الحشد الشعبي في الانبار ، تحقبق انتصارات هامة في الرمادي ،وذلك بتطهير مديرية المرور العامة للمحافظة وحي الزيتون غربي الرمادي من عناصر داعش الوهابي وبقايا فلول حرس صدام ، فيما أشار الى أن القوات الامنية وصلت الى مشارف شارع 20 وسط المدينة.

على صعيد اخر ، افادت مصادر امنية واخرى طبية اليوم الثلاثاء ان انتحاريا استهدف قوات للحدش الشعبي مما اوقع 23 شهيدا وجريحا اثر تعرضهم لتفجير بسيارة مفخخة يقودها انتحاري وهابي في الحي العسكري وسط مدينة بيجي شمالي محافظة صلاح الدين.
على صعيد اخر ، أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الاثنين، بأن أميرين بارزين في تنظيم داعش الارهابي، قتلا بقصف لطائرات التحالف الدولي غرب الموصل.
ونقلت اذاعة صوت العراق عن غياث سورجي مسؤول إعلام مركز تنظيمات نينوى للاتحاد الوطني الكوردستاني ،إن طائرات التحالف الدولي قصفت أحد المقرات المهمة لتنظيم داعش الارهابي في قرية المكوك التابعة لناحية القيارة غرب الموصل، ما أدى الى مقتل أمير الساحل الأيسر لناحية القيارة، المدعو (أبو شعيب هاشم محمد حسن آغا السبعاوي) والارهابي (حسن نجم السبعاوي) مسؤول الغنائم في التنظيم الارهابي.
وأضاف سورجي إن القصف أدى أيضاً الى مقتل العشرات من عناصر التنظيم الارهابي وإصابة العديد منهم، وكذلك تفجير عدد من العجلات المعدة للتفجير .
يشار الى ان بيانات التحلف الدولي عن قصف اهداف لداعش اغلبها دعائية وغير واقعية ، وثبت عدم واقعيتها .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *