أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / احباط هجوم شنه ارهابيو داعش على ” ناظم تقسيم الثرثار” في الانبار وقتل 31 ارهابيا

احباط هجوم شنه ارهابيو داعش على ” ناظم تقسيم الثرثار” في الانبار وقتل 31 ارهابيا

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس ، عن إحباط هجوم ارهابي لتنظيم دااعش الوهابي ، على ناظم التقسيم بمحافظة الانبار 100 كم عن بغداد، واكدت قتل 31 ارهابيا خلال الهجوم الفاشل.

وقال بيان صادر من القيادة : ان القوات الامنية والحشد الشعبي ، أحبطت محاولة تعرض لداعش الارهابي على ناظم التقسيم، موضحا ان القطعات الارضية اشتبكت مع العدو معززة باسناد جوي من طيران التحالف الدولي من خلال توجيه 13 ضربة جوية، ادت الى قتل 31 ارهابيا وتدمير عجلتين تحملان احادية مع مفرزة هاون اضافة الى تدمير عدة مواضع للعدو.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السعوديون في الخارج يعلنون تاسيس حزب معارض ضد نـظام ال سعود الهدف منه اسقاط النظام

أعلنت مجموعة من السعوديين المقيمين بالمنفى في دول بينها بريطانيا والولايات المتحدة، تاسيس حزب معارض، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *